(باب الهوى) يحدد موعداً للراغبين بزيارة سوريا في عيد الأضحى


زيد المحمود: كلنا شركاء

أعلنت إدارة الجانب السوري من معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا في ريف إدلب الشمالي، اليوم الجمعة (11 آب/أغسطس)، بدء العمل بنظام إجازة العيد اعتباراً من 21 ولغاية 31 الشهر الجاري.

وأفاد بيان لإدارة معبر باب الهوى، نشرته على موقعها الرسمي، بأن المعبر سيفتح أبوابه لاستقبال زوار عيد الأضحى من تركيا إلى سوريا اعتباراً من 21 ولغاية 31 من الشهر الحالي.

ونفت إدارة المعبر الشائعات التي يتم تداولها حول إغلاق أبواب المعبر، مشيرةً إلى أن أي سياق يتصل بهذا الصدد يؤخذ من حساباتها الرسمية.

وسبق إعلان إدارة معبر باب الهوى، إعلان إدارة معبر (باب السلامة) من الجانب السوري، أنه سيتم فتح المعبر أمام السوريين في تركيا الراغبين بزيارة سوريا في عيد الأضحى، قبل 15 يوماً من تاريخ العيد، وفق آليةٍ جيدة.

وأفاد بيان لإدارة المعبر، نشرته يوم السبت 5 آب/أغسطس، بأن والي “كلس” أعلم إدارة المعبر أنه سيتم فتح المعبر لزيارة العيد، وذلك قبل خمسة عشرة يوماً من تاريخ عيد الأضحى المبارك.

وأضاف البيان بأن فتح المعبر سيتم وفق آلية جديدة للدخول، وتتمثل بأنه سيتم حجز موعد الدخول والخروج إلى سوريا عن طريق الانترنت في كل الولايات التركية، بمعدل 3000 زائر لكل يوم، وبصمة بالدخول والمغادرة، والعودة ستكون حتى الشهر الحادي عشر.






للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org