بالصور… مظاهراتٌ بريف إدلب ضد النظام و(تحرير الشام)


زيد المحمود: كلنا شركاء

خرجت أمس الجمعة 11 آب/أغسطس، مظاهراتٌ في كل من مدن وبلدات كفرنبل وحاس وكفروما ومعرة النعمان في ريف إدلب، طالبت بإسقاط النظام، وخروج هيئة تحرير الشام منها.

وجابت مظاهرة أمس شوارع بلدة كفروما، ثم انطلق المتظاهرون إلى مدينة معرة النعمان، ونادوا بإسقاط النظام وهيئة تحرير الشام، و”الجولاني” القائد العسكري للهيئة.

ورفع المتظاهرون في البلدة لافتات كتب عليها “إسقاط النظام ورد البغاة ضرورة وليست خيارا”، “هي ثورة ضد الطغاة والبغاة”، “لن تستطيعوا إذلال شعب قدم روحه فداء للحرية”، جاء بسيف يريد نصرتنا ففرحنا، ومن ذات السيف أذاقنا الحزنا”.

كما خرجت مظاهرة أمس في بلدة حاس، طالبت بخروج “هيئة تحرير الشام” من البلدة، رفع المتظاهرون خلالها أعلام الثورة السورية، وصور الشخص الذي قتل على يد “تحرير الشام”، والمعتقل “محمد نحاس” في السجن الأمني لها والمعروف بـ “العقاب “، ونادى المتظاهرون “سوريا حرة حرة… جولاني يطلع برا”، ورفعوا لافتات كتب عليها “لنعيد المظاهرات وجمعة إسقاط الجولاني”، “جبهة كسرة لا جبهة النصرة”.

وفي معرة النعمان، رفع المتظاهرون لافتات حملت رسالات لهيئة تحرير الشام، كتب عليها “الشرع الذي حرم التدخين هو نفسه من حرم قتل المسلمين وحرم ترويعهم”، “انتبهوا الشعب أقوى وأبقى”.

كما خرجت أمس عدة مظاهرات في مناطق مختلفة نادت بعضها بإسقاط النظام وخروج المعتقلين، في حين نادت غيرها بخروج “هيئة تحريرالشام ” من المدن والبلدات المحررة.






للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:
https://www.facebook.com/all4syria.org